Skip to main content

أيام المرح العائلية: أروع الأنشطة الترفيهية في أرابيان سنتر

ما زالت العطلة الصيفية في أوجها، ويحتاج أطفالنا لبعض المرح! لحسن الحظ، هناك الكثير من الفعاليات العائلية الممتعة والأنشطة المخصصة للأطفال في أرابيان سنتر. من ماراثون أفلام عائلي إلى يوم في حديقة الألعاب الترفيهية الداخلية “إير مانياكس”، هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها مع الأطفال هذا الصيف في أرابيان سنتر.

بطاقات دخول شهرية للاستمتاع بمزيد من المرح في “إير مانياكس”

تعد “إير مانياكس” أكبر حديقة ترفيهية داخلية قابلة للنفخ في الإمارات، كما أن الملعب الداخلي فيها ممتع للغاية لدرجة أنكم ستحتاجون لبطاقة دخول شهرية خاصة للاستفادة من كل دقيقة! مع مناطق الأنشطة المتعددة المناسبة لجميع الأعمار، تعد “إير مانياكس” مكاناً آمناً ومسلياً ومثيراً للشباب لقضاء ساعات من المتعة ولتفريغ طاقتهم.

أجمل الأفلام في سينما سيتي

تعتبر سينما سيتي الوجهة السينمائية المفضلة في الإمارات، وخلال أشهر الصيف، يمكنكم أنتم وأطفالكم مشاهدة أحدث أفلام هوليوود العائلية وأفضل أفلام الرسوم المتحركة. مع ما لا يقل عن ثماني صالات عرض، كسينما VIP لتجربة السجادة الحمراء الفاخرة وصالة Club Clas مع المقاعد المائلة، فقد حان الوقت للاستمتاع المطلق بالشاشة الفضية عن طريق الحجز عبر الإنترنت. لماذا لا تنظم جدولاً حافلاً يضم مشاهدة فيلم مع جلسة لعب في إحدى مناطق ألعاب سوفت بلاي للصغار أو وجبة لذيذة لجميع أفراد الأسرة؟

مدينة المرح الرائعة

إذا كان لديكم أطفال صغار مفعمون بالطاقة، فإن مدينة المرح هي وجهتكم المثالية. تحتوي ساحة اللعب الداخلية هذه على كل ما سيشغلهم، من أنشطة ركض وقفز وتسلّق طوال اليوم، كما يحرص الموظفون المدربون على سلامة الجميع ويتأكدون من أنهم يقضون وقتاً رائعاً. تعد مناطق السوفت بلاي هي الأخرى عالماً ملوناً من اللعب والترفيه للأطفال الصغار، حيث يمكنهم تكوين صداقات جديدة وبناء ثقتهم في بيئة آمنة.

استقل القطار!

إذا كان هناك شيء واحد عليك فعله عند زيارة أرابيان سنتر لقضاء يوم عائلي، فهو ركوب قطار أرابيان إكسبريس الذي سيأخذك في رحلة ممتعة عبر المول. تمثل هذه التجربة فرصة رائعة للأطفال الصغار لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بأجمل اللحظات. توجه إلى الطابق الأول، واستمتع على متن قطار أرابيان إكسبريس.

عند قضاء يوم عائلي في أرابيان سنتر، سيحتاج الصغار للتزود بالوقود خلال المغامرات. لا داعي للقلق، فردهة الطعام في المول تضم مجموعة مختارة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الخيارات المفضلة المحبوبة مثل البرجر والبيتزا، بالإضافة إلى بعض الأطعمة المميزة لتناسب الأذواق المُغامرة. لا تفوتوا أيضاً فرصة تناول الآيس كريم اللذيذ!

لا يكتفي أرابيان سنتر بكونه أحد أفضل مراكز التسوق في دبي فحسب، بل هو أيضاً وجهة مثالية لقضاء أيام عائلية ممتعة دون إنفاق الكثير من المال. بينما يستمتع الأطفال بالملاعب الداخلية وخيارات الترفيه، يمكنكم تصفح أفضل متاجر الشوكولاتة في دبي، اختيار أفضل الكتب مبيعاً في متجر الكتب، التسوق لشراء ديكورات للمنزل، أو حتى تدليل نفسكم ببعض المجوهرات الذهبية. استمتعوا بأفضل تجربة تسوق في دبي في أرابيان سنتر!

النشرة الإخبارية

تسجيل

تابع أحدث العروض والأخبار والفعاليات